ردت ابنة هيفاء وهبي لحظة سؤالها لوالدتها في المقابلة الإعلامية الأولى

ردت ابنة هيفاء وهبي لحظة سؤالها لوالدتها في المقابلة الإعلامية الأولى

  • الجمعة ٩ أكتوبر ٢٠٢٠ - ١١:١٠ ص
  • 596

كشفت ابنة هيفاء وهبي زينب فياض عن الكثير من أسرار حياتها في أول مقابلة إعلامية له في برنامج "عربي ET".

ماذا قالت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي ؟

قالت ابنة هيفاء وهبي زينب فياض في بداية الحديث إنها لا تتوقع نجاحا كاملا مع ابنتها الصغرى دانييلا ، لذلك كان هدفها الوحيد هو مشاركة الجمهور. إنها مغرمة جدًا بالفيديو العفوي الذي جمعه مع ابنته أثناء غنائها أغنية "بالبنط العريض".

وبخصوص مقارنة نبرتها بصوت والدتها هيفاء ويب ، رفضت زينب فايد التعليق على الأمر قائلة فقط: "ليس لدي تعليق على هذا الموضوع" ولفتت إلى الجميع. كل ردود أفعالها اعجبتها مع نفي احترافها في الغناء ذات يوم. الأيام مثل والدتها.

أكدت ابنة هيفاء وهبي أنها تضع عائلتها أولاً ثم تعمل لأنها تتوق إلى أن تكون بجانب ابنتيها طوال الوقت. وعندما يكبرون ستدعم قرارهم. لأنها تريد أن تصبح ابنتها طبيبة ، وتؤكد أنه بغض النظر عن مدى رغبة ابنتيها في مستقبلهما ، فإنها ستدعمهما. .

كما تحدثت ابنة هيفاء وهبي عن علاقتها القوية مع ابنتيها ، مؤكدة أنها تعلمت شيئًا من تجربة سابقة ، وأن القول بأن "من فقد شيئًا لن يعطيه إياه" خاطئ تمامًا. .الأصح ما ضاع أعطاها حياة وافرة ، أكدت أنها عاشت حياة نموذجية واستطاعت تعويض أي قصور في حياتها مع ابنتيها ، وهي حاليا في إجازة بسبب رعاية ابنتيها. ثم استمر في إجراء بحث التصوير الداخلي.

وفي نهاية الخطاب أكدت ابنة هيفاء وهبي زينب فياض أن علاقتها بوالدتها بعيدة كل البعد عن الجمهور وأوضحت ما يجب أن يعرفوه عنها أو عنها.

ابنة هيفاء وهبي وحفيدتها

وظهرت ابنة هيفاء وهبي وحفيدتها في الفيديو وهما يغنيان ويتمايلان بأغنية "بانتو العريض" ، ولفت الانتباه بقوة إلى صوت زينب فياض الكامل. إنها نسخة من نغمة والدتها ، وتعتمد أيضًا على حركات دلال وشرائح الأنوثة التي تشبه سلوك والدتها.

كان للجمهور تفاعل قوي مع فيديوهات ابنة هيفاء وهبي وحفيدتها ، لأن معظم التعليقات كانت تتحدث بنفس نغمة الأم ، وهذا لا يخلو من الإيحاء بأن بنات بعض الفنانين اللبنانيين لقد قلد المقطع عمدًا شخصية الأم وأفعالها.


الاقسام :



أبحث عن أختبار